0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
من هي لين الشيشكلي ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي لين الشيشكلي ويكيبيديا السيرة الذاتية


يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :



من هي لين الشيشكلي ويكيبيديا السيرة الذاتية
والجواب هو:
من هي لين الشيشكلي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

الشابه لين الشيشكلي من مواليد الرياض 1993، تحمل الجنسية السعودية من اصول سوريه، تنتمي لعائلة الرئيس السوري الاسبق أديب الشيشكلي، تخرجت من مدارس نجد بالرياض، والدتها هي مصممة الازياء سوزان الفرهود من اصول المانيه، وديانتها الاسلام، تقيم بماليزيا، تجيد اللغة العربية و الانجليزية، ومهنتها مصورة تلفزيونية في وكالات أنباء ماليزيه، وعمرها 27 سنه حتى تاريخ 2020 م.

لين الشيشكلي فتاة ذكيه ومحترمه، لديها خبرات كبيره في مجال الاعلام، اصولها سوريه، وحصلت على الجنسية السعودية عن طريق والدتها، وهي فتاة ذكيه وتحب اللغة الانجليزية من ايام مراحلها الدراسية، انتقلت الى ماليزيا، وتعمل مصوره لوكالة أنباء تابعه لدولة ماليزيا، تمتلك قناة يوتيوب خاصه بها تنشر اعمالها التي تقوم بتوثيقها في وكالة الأنباء، الى جانب نشر مقاطع خاصة بمسيرة حياته، يتابعها العديد من الجمهور السعودي والسوري.


 
فيديو لين الشيشكلي في فندق مقر اقامتها بدولة ماليزيا وهي تتحدث في قطع الفيديو باللغه الانجليزيه حتى لا يكشف امرها، وقد انتشر المقطع على الشبكة العنكبوتية وهذا ما جعلها تواجه العديد من الانتقادات و اثارت السخط والغضب في اوساط الجمهور السعودي فقد ظهرت بمقاطع فيديو وهي تظهر بعض الأطعمة التي جلبتها من السفارة السعودية الى الفندق الذي تقيم به وابدت استياءها من الطعام المقدم لها من السفارة السعودية وعلقت باللغة الإنجليزية بقولها كبسة لحم وهي الأكله المعروفه بالسعودية والمفضلة لدى الشعب السعودي، كما وصفته بانه غير صحي ولا يليق بها.

يذكر ان هذه جهود بذلتها المملكة العربية السعودية كإجراءات وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في ظل تطبيق الحجر الصحي للحفاظ على مواطنيها.

الامر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون هشتاق لين الشيشكلي وتصدر ترند تويتر بالمملكة العربية السعودية وطالبوا بسحب الجنسية السعودية منها بسبب ما وصفوه إساءتها لجهود السفارة السعودية لدى ماليزيا.

لين الشيشكلي ترد على مغردي تويتر.

هذا وقد ردت لين الشيشكلي على موجة الانتقادات عبر حسابها الرسمي انستقرام بقولها : للتوضيح بخصوص الناس اللي تشكك فيني وفي ولائي لبلدي وتقول اني اهاجم السعودية وتكبر الموضوع من الفضاوة احب اوضح لهم انتقادي من أول يوم كان على تعامل بعض موظفين السفارة على الاكل اللي هي كبسة الرز واللحم.. للعلم مو انا الوحيده اللي منزعجة من الاكل من بداية الايام الكل كان منزعج من التكرار ونوعية الاكل الله يعز النعمه تواصلت مع موظف السفارة وكان رده بنبره غير لائقه وبعد التحدث والشكاوي اللي وصلتها للاخ فهد الجهني علما انه مواطن متطوع تكفل بتوصيل صوتي.

واختتمت بقولها : اللي جالس في بيته امن مطمئن بين اهله مو زي اللي عايش هذي الازمه وهذا الرعب في غربه بعيد عن أهله ووطنه في الختام الله يكفينا واياكم شر هذه البلاء ويبعده عنا.



لين الشيشكلي ويكيبيديا.

كم عمر لين الشيشكلي.

ما هي جنسية لين الشيشكلي.

قصة حصول لين الشيشكلي على الجنسية السعودية.

من هو زوج لين الشيشكلي.

من هو والد لين الشيشكلي.

من هي والدة لين الشيشكلي.

انستقرام لين الشيشكلي

لين الشيشكلي انستقرام.

لين الشيشكلي تويتر.

لين الشيشكلي يوتيوب.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 10، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 10، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...