0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
من هي رنده العمودي ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي رنده العمودي ويكيبيديا السيرة الذاتية



يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :


من هي رنده العمودي ويكيبيديا السيرة الذاتية
والجواب هو:
من هي رنده العمودي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

رنده العمودي فتاة مشهورة، تحمل الجنسية السعودية، من اصول يمنيه، وديانتها الاسلام، حاصله على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز، عملت موظفه حكوميه حتى عام 2018، ثم انتقلت كسائقة سيارة تاكسي اجره عبر التطبيقات الذكيه، مشهورة سناب شات بالمملكة العربية السعودية.

مشهورة السناب شات رنده العمودي فتاة محترمه وهي من أوائل الفتيات التي انظممن الى قيادة السيارات بعد كسر الحضر، وهي تعمل على دخل يومي ممتاز بعملها على قيادة السيارة الأجرة المتحكم بها عبر التطبيقات الذكيه، وهي من مشهورة السوشيال ميديا، تنشر مقاطع فيديو من مسيرة حياتها على موقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها جمهور كبير.

رنده العمودي ورجل المرور.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيده رنده العمودي وهي توبخ رجل المرور وتروي قصتها معه التي ادعت انه ارتكب خطأ بحقها عندما عمل لها مخالفه مروريه وظهرت بالفيديو وهي تقول : اكره المرور يا جماعه، اعطاني مخالفه الكلب.. بس كده.

الامر الذي اثار غضب الجمهور السعودي ووجهوا لها الانتقادات الاذعه كونها اعترفت بقطعها إشارة المرور بدوره قام بعمله وواجبه الوطني داعيين سحب جنسيتها.

رنده العمودي ويكيبيديا.

فيديو رنده العمودي.

سناب شات رنده العمودي.



وباقي المعلومات لم تتوفر مثل : من هو والد رنده العمودي، من هي والدة رنده العمودي، كم عمر رنده العمودي، من هو زوج رنده العمودي، رنده العمودي انستقرام، رنده العمودي تويتر، رنده العمودي سناب شات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 10، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 10، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...