0 تصويتات
بواسطة (23.4ألف نقاط)

من هي الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا

من هي الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا

يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا

الدكتورة مي الخرسيتي هي مقدمة برنامج إيجابيزم علي قناة القاهرة والناس، وهي شبيهه بشكل كبير للإعلامية ريهام سعيد، وهي مصرية مقيمة بأمريكا مع عائلتها منذ أكثر من 35 سنة، بدأت مشوار الشهرة عن طريق بعض الفيديوهات على موقع Facebook تتحدث عن تجربتها في التحدي والنجاح، إذا استطاعت أن تفقد أكثر من 80 كيلو جرام، حيث تحولت فيديوهات مي عن أحوال المصريين وأطلقت عليها هاشتاج THINK MASRY، حيث أن مي لديها أبناء تحاول أن تربيهم على العادات المصرية كما أوضحت. 

الخرسيتي عانت كثيراُ في بداية وجودها في أمريكا وتمردت على الوضع الجديد ولكنها تأقلمت مع مرور الوقت، وحيث كانت تملك مطعم في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكي. 

مى خرسيتي كانت الدعوة الدائمة توجهها للشباب الذين يريدون السفر والعيش خارج مصر، أن الحياة في أمريكا صعبة ولا يوجد بها رحمة، وأن مصر مازالت تتمتع بالتواصل والتراحم وتقدير ظروف البعض حتى في نطاق العمل، والنجاح يأتي من شعورنا بالداخل ودوافعنا للنجاح، حيث قالت أنها مسلمة ولكنها تملك عيوب وليست كاملة، وأنها تطبق السلوك الإسلامي في إطار عملها ومواقفها ورسالتها.

وايضا هي حاصلة على بكالوريوس فى تاريخ العصور الوسطى، وحاصلة على درجة الماجستير فى إدارة الجامعات، وحاصلة على ماجستير فى كيفية توصيل المعلومات للآخرين حتى يتم تسهيل استيعابها؛ وحيث كانت تعمل كمعيدة وباحثة نفسية فى جامعة تكساس بولاية تكساس. 

سبب ظهور فيروس كورونا مي الخرسيتي :

واضافت أن أمريكا هي من صنعت الفيروس الخطير “كورونا” من أجل الديون التي لديها علي الصين، وأنها ستنشر اللقاح بعد فترة من أجل الأموال التي ستأتي بعد ذلك.

  اذا وجدت ما تبحث عنه اترك تعليقاَ اذا لم تجده ساعد باضافة تعليق بالاسفل

مرحبًا بك إلى الدليل السعودي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...