0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
من هو أصغر رئيس بلدية في أمريكا
تعرف على قصة "تشارلي" أصغر رئيس بلدية في أمريكا
تشارلي ماكميلان السيرة الذاتية ويكيبيديا
يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير  عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم
من هوتشارلي ماكميلان ؟
يعتبر الطفل تشارلي ماكميلان أصغر رئيس بلدية في الولايات المتحدة الأمريكية، والبالغ من عمره 7 شهور فقط، فقد انتخب الطفل الرضيع صاحب الوجنتين المنتفختين في أوائل شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتقول والدته نانسي جاين ماكميلان بشيء من السخرية: "خلافا لرجال السياسة، يعرف تشارلي جيدا أنه لم يشن هذه الحملة". فقد تم تبني تشارلي من امرأة أرادت في الأساس إجهاضها بعد حمل غير مرغوب فيه. إلا أن "مايور تشارلي" (رئيس البلدية تشارلي) ووالديه ينوون التأثير في النقاش حول الإجهاض وهي مسألة لا يزال ينقسم حولها الأمريكيون بشكل كبير.

ورافقت تولي "رئيس البلدية" الجديد مهامه في 15 كانون الأول/ ديسمبر، أجواء احتفالية كبيرة مع حفلة لموسيقى الكانتري و شطائر الهوت الدوغ، وقد أدى تشارلي اليمين "بإيماءة من الرأس" على ما يقول مبتسما فرانك بوكلودا صاحب متجر صغير في البلدة.

وكانت المحكمة الأمريكية العليا شرعت عام 1973 الإجهاض، لكن ثمة معارضة متواصلة وقوية لهذا الأمر في جزء كبير من المجتمع الأمريكي ولا سيما في الجنوب والوسط، وكان دونالد ترامب وعد خلال حملته الانتخابية بتعيين قضاة في المحكمة العليا يناهضون الإجهاض وقد أدخل إلى أعلى سلطة قضائية في البلاد قاضيين محافظين منذ انتخابه.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...