0 تصويتات
بواسطة (14.4ألف نقاط)
هل الحرب العالمية الثالثة من علامات يوم القيامة
تفاصيل اكثر عن الحرب العالمية الثالثة وعلاقتها بعلامات يوم القيامة
يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير  عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم
تصدر وسم الحرب العالمية الثالثة مواقع التواصل الاجتماعي،اليوم السبت، وذلك بعد ساعات من اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني بغارة جوية أمريكية في العاصمة العراقية بغداد.

وتعني علامات يوم القيامة الإشارة إلى وقوع أحداث يوم القيامة وقد تم ذكر بعض علامات يوم القيامة في القرآن الكريم أيضًا، حيث تنقسم علامات الساعة وفقًا لحدوث وشيك قبل يوم القيامة إلى علامات ثانوية وكبيرة.وقد ذكر النبي صلى الله عليه وسلم عشر علامات رئيسية من علامات يوم القيامة، وليس هناك نص صريح يرتب هذه العلامات، كما اختلف العلماء في ترتيبهم.

وفيما يأتي ذكرٌ لعلامات الساعة الكبرى بشيء من التفصيل:-
ظهور المسيح الدّجّال، وقد حذّر النبي -عليه الصلاة والسلام- من يشهده من الناس أن يقع في فتنته

- خروج دابّة من الأرض تكلم الناس، قال تعالى: (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ).

- الدخان، قال الله -تعالى- فيه: (فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ).ثلاث خسوفاتٍ تحدث في الأرض لا يراها إلا الكفار،

-خروج دابّة من الأرض تكلم الناس، قال تعالى: (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ).

الدخان، قال الله -تعالى- فيه: (فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ).ثلاث خسوفاتٍ تحدث في الأرض لا يراها إلا الكفار،

ظهور يأجوج ومأجوج، وقد ذكرهم الله -تعالى- في القرآن الكريم إذ قال: (حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُمْ مِنْ كُلِّ حَدَبٍ يَنْسِلُونَ .

  اذا وجدت ما تبحث عنه اترك تعليقاَ اذا لم تجده ساعد باضافة تعليق بالاسفل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 6، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...