0 تصويتات
بواسطة (14.4ألف نقاط)
طرق طبيعية تساعد في السيطرة على أعراض الربو
نقدم لكم متابعينا الكرام طرق طبيعية تساعد في السيطرة على أعراض الربو.
يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير  عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم
ماهي الطرق الطبيعية التي تساعد في السيطرة على أعراض الربو؟؟
يعاني أشخاص كثر من الربو، وهو مرض التهابي يصيب الشعب الهوائية والرئتين، ومن أبرز أعراضه المؤرقة الشعور بضيق التنفس، كما قد يكون مصحوبًا بالسعال مع صفير.
نعرض لكم متابعينا الكرام بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في السيطرة على أعراض الربو:
زيت الأوكالبتوس

يتميز زيت عشبة الأوكالبتوس بخصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا، ويعد علاجًا طبيعيًا للاحتقان، فكل ما عليك فعله هو وضع قطرتين في ماء مغلي واستنشاق البخار.

التين

التين غني بالعديد من أنواع المعادن والفيتامينات ويتميز بخصائص فعالة في السيطرة على أعراض الربو، ويمكن الاستفادة من خصائصه من خلال نقع تين مجفف في الماء وتركه بين عشية وضحاها، وتناوله في الصباح على معدة فارغة مع شرب الماء الذي تم نقعه فيه، وستلاحظ تحسنًا في التنفس وغيره من الأعراض.

العسل

للعسل فوائد لا تعد ولا تحصى، بما في ذلك التخفيف من أعراض الربو، ولن تحتاج سوى مزج نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع نصف ملعقة صغيرة من العسل، واستهلاكها قبل النوم.

الليمون

يعاني معظم مرضى الربو من نقص فيتامين سي، لذا يساعد شرب عصير الليمون بانتظام على الحد من نوبات وأعراض الربو.

الماء الدافئ

يساعد شرب الماء خلال نوبات الربو، في التقليل من الأعراض، وخاصة الماء الدافئ، كما يوصي الخبراء باعتماد مرضى الربو نظاما غذائيا نباتيا، حيث يساهم في السيطرة على الأعراض وتخفيفها.

  اذا وجدت ما تبحث عنه اترك تعليقاَ اذا لم تجده ساعد باضافة تعليق بالاسفل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 17، 2020 بواسطة مجهول
...