0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)

تعبير عن اسرتي بالانجليزي قصير جدآ , موضوع عن العائلة بالانجليزي قصير جدآ , تعبير عن العائلة بالانجليزي قصير جدآ , برزنتيشن عن العائلة بالانجليزي قصير جدآ , برجراف عن العائلة بالانجليزي قصير جدآ , بحث عن العائلة بالانجليزي قصير جدآ

تعبير عن العائله بالانجليزي قصير

No one can do without his family; we don't exaggerate when we say that family has good effect on our life, as family that consists of your parents, sisters and brothers always protect and support you, we can say that relationship between family's members depend on unconditional trust, love, respect and loyalty.

الترجمة 

لا أحد يستطيع الاستغناء عن عائلته, فنحن لا نبالغ عندما نقول أن للعائلة تأثير فعال على حياتنا ، فالعائلة التي تتكون من والديك وأخواتك وإخوانك تحميك وتدعمك دائمًا ، يمكننا القول إن العلاقة بين أفراد العائلة تعتمد على الثقة غير المشروطة والحب والاحترام والولاء.

There is no doubt that I love my family so much, I have great parents who support me at my life stuff, they give me tips to succeed in my job, also I have little sister whom I help in studying her lessons, we as family used to help each other at house works

الترجمة

لا شك في أنني أحب عائلتي كثيراً، ولديّ والدين عظيمين يدعمونني في شئون حياتي، فهم يعطونني نصائح للنجاح في عملي، وكذلك لدي أخت صغيرة أساعدها في دراسة دروسها، ونحن كعائلة اعتدنا على مساعدة بعضنا البعض في الأعمال المنزلية.

In conclusion, we can say that family is a gift from God we should appreciate by expressing about our love and showing more respect, obedience and appreciation for each other.

الترجمة 

في الختام، يمكننا القول أن العائلة هي هبة من الله يجب أن نقدرها بالتعبير عن حبنا وإظهار المزيد من الاحترام والطاعة والتقدير لبعضنا البعض.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2019 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...