0 تصويتات
بواسطة (14.4ألف نقاط)

متي عطلة المستشفيات والبنوك في الإمارات العربية المتحدة 2020

عطلة البنوك والمستشفيات في الامارات 2020

عطلة المستشفيات والبنوك في الإمارات العربية المتحدة 2020، تشهد الامارات خلال الأيام الماضية عدد من العطل الرسمية بمناسبة يوم الشهيد واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48 المسمى بـ "عيد الاتحاد" حيث تعطل المراكز الحكومية والبنوك والقطاع الخاص في هذه الأيام .

عطلة المستشفيات في الامارات 2020

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمنشآت الصحية التابعة لها خلال عطلة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصدرت الهيئة، تكليف للمدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء "ON CALL " وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها، وفقاً لموقع الهيئة على "فيسبوك".

وأشارت الهيئة، إلى إغلاق كافة المراكز التخصصية ومراكز فحص اللياقة الطبية خلال عطلة اليوم الوطني .

عطلة البنوك في الإمارات 2020 :-

أعلن كل من " سوق دبي المالي " و "مصر الامارات العربية المتحدة المركزي"، عن تفاصيل عطلة يوم الشهيد و اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48 .

وأكد أن جميع البنوك الإماراتية ستشهد تعطيل الدوام الرسمي فيها يومي الأول والثاني والثالث من ديسمبر، على أن يعود الدوام الطبيعي للبنوك يوم الأربعاء الموافق الرابع من ديسمبر 2020 بشكل طبيعي .

عطلة الادارة العامة للاقامة

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عن مواعيد عملها خلال عطلة يوم الشهيد و اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48، وذلك يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2020.

  اذا وجدت ما تبحث عنه اترك تعليقاَ اذا لم تجده ساعد باضافة تعليق بالاسفل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2019 بواسطة الدليل السعودي (14.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 7، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 9، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
...