0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
الآن تعرف على نتائج القبول المبدئي أمن المنشآت 1442 في السعودية - نظام أبشر للوظائف العسكرية، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، للشؤون العسكرية عن نتائج القبول في قوات أمن المنش

آت على رتبة (جندي) للتعيين عليها في مناطق المملكة.




نتائج قبول امن المنشآت رابط أبشر التوظيف للوظائف العسكرية 1442

نتائج القبول في أمن المنشآت 1442 عبر بوابة ابشر


ومن الشروط التي اعلنتها الوزارة أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.

وكذلك يشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن تكون الهوية الوطنية سـارية الصلاحية وقت التقديم.

وأن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.

يشار إلى أنه تم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم الأحد الساعة الثامنة صباحاً الموافق 1442/1/16هـ وحتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1442/1/20هـ.

وأوضحت أنه يجب على المتقدمين الحضور في المواعيد المحددة كي لا يعد ذلك عدولاً منهم عن الوظيفة التي تم التقديم عليها في الفترة الماضية، وذلك في المواعيد والأماكن المحددة في إعلان النتائج.


وفي وقت سابق، كما حدَّدت الوزارة عددًا من الشروط، تتمثّل في أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون حسن السيرة والسلـوك والسمعة، وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مُخِلّة بالشرف والأمانة، وأن تكون الهوية الوطنية سـارية الصلاحية وقت التقديم.

كما اشترطت الوزارة ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم، بالتناسب مع الوزن، وألا يكون المتقدّم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب، وألا يكون موظفًا في جهة حكومية، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن يجتاز المتقدم كل إجراءات واختبارات القبول، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها، بحسب "عاجل السعودية".




رابط نتائج قبول امن المنشآت
رابط موقع أبشر التوظيف نشر منذ قليل الإعلان عن ظهور نتائج قبول امن المنشآت المبدئية، غير أن الموقع توقف عن العمل لبعض الإصلاحات الفنية حالياً، وتم التنويه عن عودة الموقع الإلكتروني للعمل بشكل طبيعي، حيث يمكن الدخول على بوابة أبشر استعلام نتيجة قبول وظيفة عسكرية وتحديد رقم الوظيفية التي تم التسجيل عليها، أو إدخال بيانات الاستعلام عن نتائج القبول برقم الهوية الوطنية.


نترقب إعادة تفعيل خدمة استعلام نتائج القبول أبشر توظيف خلال الدقائق القليلة المقبلة عقب ذلك سنضع المزيد من المعلومات الخاصة بألية القبول.


مرفق بعالية التعليمات و المستندات الواجب تقديمها عن مراجعة قوات أمن المنشآت، والأرقام الهاتفية المعلن عنها للاستفسار حال وجود أي معوقات قد تواجه المستعلمين عن نتائج قبولهم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 11، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 10، 2020 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2019 بواسطة Darshy (478ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...