0 تصويتات
بواسطة (14.4ألف نقاط)
نستعرض لكم من خلال إجابة الأسئلة التي يتداولها عدد كبير جدا من مستفيدي المساعدة المقطوعة، حول توقيت نزول الدعم في الضمان الإجتماعي، حيث تتزايد الشائعات حول صرف المساعدة المقطوعة، من قبل المواقع الإخبارية الغير بشكل رسمي أو مواقع التراسل الإجتماعي.

حيث تستطيع عزيزي المواطن في المملكة التوقع حول موعد صرف المساعدة المالية من خلال رقم الطلب، والعمل على الإستعلام من خلال الخدمة الإلكترونية التي تقدمها مؤسسة الضمان الإجتماعي.

حيث توافر الوزارة من خلال الشبكة العنكبوتية جميع الخدمات الإلكترونية التي تتعلق في صرف وإيداع المساعدة المقطوعة، وتهدف الوزارة من خلال هذا البرنامج إلى العمل على تطوير دخل الأسر الفقيرة والأسر التي لا تقدر على تلبية احتياجاتها الأساسية.


متى موعد صرف المساعدة المقطوعة
موعد صرف المساعدة المقطوعة
كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال حساب خدمة العملاء من خلال موقع التراسل الإجتماعي على أنه لا يوجد موعد معين من أجل صرف وإيداع المساعدة المالية لمستفيدي مقطوعة برنامج الضمان الاجتماعي، وقد ذكرت الوزارة على أنه ينبغي إتباع واخذ الاخبار من خلال موقع وزارة العمل وعدم التعاطي مع جميع الأنباء التي يتم بثها من قبل البروفايلات غير الرسمية، ويتوقع الكثير من المستفيدين في أن يتم صرف وإيداع المساعدة في انطلاق العام القادم.

استعلام صرف المساعدة المقطوعة

يمكن لجميع المواطنين أن يقوموا بالاستعلام والتعرف عن موعد صرف المساعدة المقطوعة في برنامج الضمان الإجتماعي، حيث من باب التيسير على المواطنين وتقديم الزمن والجهد عليهم فقد جرى إتاحة لهم بوابة إلكترونية من أجل العمل على فحص موعد وقيمة الدعم المقدم لجميع المواطنين السعوديين من خلال الرابط الاتي المساعدة المقطوعة.

  اذا وجدت ما تبحث عنه اترك تعليقاَ اذا لم تجده ساعد باضافة تعليق بالاسفل

مرحبًا بك إلى الدليل السعودي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 29، 2019 بواسطة الدليل السعودي (14.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 13، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 8، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 28، 2020 بواسطة dlilm (128ألف نقاط)
...